اختتام مهرجان الفارابي الأول للاعلام

وقفة تأبينية على روح المرحوم الاستاذ شاكر السوداني

الأستاذ علي الاديب يزور كلية الفارابي الجامعة

حفل تخرج الدفعة الثانية

نبذة عن الكلية

القائمة الرئيسية

من معرض الصور

ابحث في الموقع



صفحتنا على الفيس بوك

تفاصيل الخبر

اختتام مهرجان الفارابي الأول للاعلام


2018-05-05

اختتام مهرجان الفارابي الأول للاعلام


 اختتمت فعاليات مهرجان الفارابي الأول للإعلام الذي أقيم في قاعة بغداد في كلية الفارابي الجامعة على مدى يومين بتتويج الفائزين بجوائز المراكز الأولى لثماني فعاليات وزعت على يومين، وبحضور معاون العميد الدكتور عبد الحليم عبد الكريم ومدير العلاقات العامة الدكتور صباح الشجيري وأساتذة وطلبة الكلية. 

واشرف تسعة محكمين من الاكاديميين والخبراء على تقييم اعمال الطلبة في الفنون الإعلامية المختلفة، حيث شارك في التحكيم الاساتذة (ماهر مجيد من كلية الفنون الجميلة – ايثار طارق من الجامعة العراقية - عاصفة موسى من وزارة الشباب والرياضة – موفق عبد الوهاب من الفنون الجميلة - طه جزاع – زيد الحلي – طارق الجبوري – حسام الحاج – تحسين طه ).
وفاز بجائزة الدكتور قادر الشرع للتغطية التلفزيونية عمر حيدر بالمركز الأول وزهراء عبد الأمير بالمركز الثاني وسيف صباح بالمركز الثالث.
وفاز بجائزة الدكتور كاظم المقدادي للمقال الصحفي هاجر عبد الله في المركز الأول وهالة علي عمران في المركز الثاني ووسن شاكر في المركز الثالث، وفاز بجائزة الدكتور حازم عبد الحميد للتقرير التلفزيوني الطالب حسبن محمد كاظم في المركز الأول وكرار سلام وعلي نصر بالمركز الثاني ومصطفى حميد بالمركز الثالث، وفاز بجائزة الدكتور حميد جاعد للتقرير الصحفي اية الخالدي بالمركز الأول ونبراس عامر بالمركز الثاني وكرار علي بالمركز الثالث، 
وفاز بجائزة الدكتور نوري الزكم للتعبير الصحفي ياسر باسم بالمركز الأول وعلي إبراهيم في المركز الثاني وجنان عبد الكريم بالمركز الثالث، وفاز بجائزة نقابة الصحفيين علاء مطر بالمركز الأول ومصطفى منذر بالمركز الثاني.
وفاز بجائزة قناة الرشيد لافضل قصة تلفزيونية إنسانية مرتضى حاتم بالمركز الأول ومحمد رسول بالمركز الثاني ومحمد حسن بالمركز الثالث، وفاز بجائزة الراحل شاكر السوداني مهيمن عقيل بالمركز الأول وحسين عبد الحليم بالمركز الثاني وعبد الله محمد بالمركز الثالث.
وتم خلال المهرجان تقديم درع الطالب المثالي لافضل الطلبة المتفوقين دراسيا في جميع المراحل وهم ( سحر احمد جاسم – علاء مطر – وسن شاكر – شهد سالم – اسراء اركان – سارة خلف – ارشد اكرم – علي عبد الرضا – جنان عبد الكريم).
و تم تكريم الطالب احمد قيس بدرع القسم عن فلمه الترويجي لقسم الاعلام في كلية الفارابي الجامعة. وشاركت في المهرجان اعمال إعلامية في مختلف الفنون الصحفية والتلفزيونية والعلاقات العامة وخضعت تلك الاعمال لتقييم واختبار لجنة المحكمين.
وعرضت في المهرجان فعاليات مختلفة في اليوم الافتتاحي منها فلم عن قسم الاعلام في كلية الفارابي الجامعة وفلم عن نزاهة الطالب الجامعي، كما قدمت عروضا عن الانفوغراف.
وحضر المهرجان ضيوفا من الجامعة العراقية وجامعة النهرين وكلية دجلة وكلية الاعلام جامعة واسط وقناة الرشيد ومركز الاختبار الاعلامي ورؤساء الأقسام من كلية الفارابي الجامعة.
 

Share |

التعليم الالكتروني

التعليم الالكتروني

قناة كلية الفارابي الجامعة


حملة ابدأ بنفسك

خريطة زوار الموقع

أحصائيات

عدد الزوار حاليا : 3
عدد زوار اليوم : 35
عدد زوار أمس : 122
عدد الزوار الكلي : 41692
آخر تحديث : 2018-05-23